تبرع للمكتب
برنامج لقني الشهادة
أريد أن أسلم
استبيان قياس رضا المستفيد
حفل تخريج الدورة المكثفة للمسلمين الجدد
7 يناير 2016 - 27 ربيع الأول 1437 هـ( 2472 زيارة ) .

أقام المكتب التعاوني للدعوة الإرشاد وتوعية الجاليات  بالحمراء و الكورنيش ووسط وجدة حفل تخريج الدورة المكثفة للمسلمين الجدد وذلك يوم السبت الموافق 22 ربيع الأول 1437هــ في فندق الدار البيضاء بجدة على شرف فضيلة الشيخ عوض القرني رئيس مجلس الإدارة.

 وبحضور مدير عام المكتب الشيخ صالح أفندي والمدير التنفيذي الشيخ محمد بصفر وضيوف المكتب والعاملين بالمكتب. ابتدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم عرضاً مصوراً بإنجازات المكتب للعام المنصرم 1436هـ، تلى ذلك كلمة المدير التنفيذي للمكتب تحدث فيها عن الدورة المكثفة ومايقدم فيها، ثم روى أحد المسلمين الجدد من جنوب أفريقيا قصة إسلامه، وبعد ذلك قدم أبناء الجالية الفلبينية نشيداً أعجب الحضور. ومن ثم قام أحد دعاة المكتب بسرد أحد المواقف المؤثرة في مسيرته الدعوية تفاعل معها الحضور، وعاد أحد المسلمين الجدد من الجالية الفلبينية ليروي قصة إسلامه. واختتم الحفل بكلمة ضافية لفضيلة الشيخ عوض القرني رئيس مجلس الإدارة هنأ فيها الخريجين ودعا لهم بالتوفيق وأن يكونوا خير دعاة في بلدانهم وبين أصدقائهم .

وفي نهاية الحفل تم تكريم خريجي الدورة من المسلمين الجدد وتقديم الشهادات والهدايا لهم، كما تم تكريم دعاة المكتب وعدد من الدعاة المتعاونين. من ثم تناول الجميع طعام العشاء.