أريد أن أسلم
استبيان قياس رضا المستفيد
تبرع للمكتب
برنامج لقني الشهادة
إسلام المهندس الأمريكي ألبرت هنس في أول ليال الوتر 21 رمضان 1437هـ
26 يونيو 2016 - 21 رمضان 1437 هـ( 2830 زيارة ) .
أعلن المهندس الأمريكي ألبرت هنس يوم السبت في أول ليلة من ليالي الوتر في ليلة 21 رمضان 1437 هـ، إسلامه على يد الداعية عيسى الحاج من دعاة المكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بالحمراء بجدة. 
واختار اسم محمد بعد معرفته بأخلاق وتسامح الرسول محمد صلى الله عليه وسلم. 
ألبرت هنس مهندس كهرباء من ولاية كالفورنيا عمره 87 عاماً ولديه 24 حفيد. 
قدم السعودية منذ عام 1961  وقابل 6 من ملوك  السعودية، ساهم في تصميم وتنفيذ شبكة الكهرباء في بعض القصور والمشاريع بالسعودية. 
من حبه للسعودية والشعب السعودي عاش فيها أكثر مما عاش في موطنه الأصلي أمريكا حيث عمل في السعودية اكثر من  55 سنة. 
تواصل الأخ الأمريكي خلال الأشهر الماضية مع الداعية السعودي عيسى الحاج حسين والذي يعمل في المكتب التعاوني لتوعية الجاليات بالحمراء بجدة كداعية باللغة الإنجليزية. 
وقد شرح الداعية عيسى للأمريكي الإسلام الصحيح بعيداً عن التشويه الذي لحق  بالإسلام والمسلمين في الإعلام الغربي. كما شرح له أركان الإسلام والإيمان وبعض الآيات في الإعجاز العلمي في القران الكريم.
وكانت أخلاق الشعب السعودي من الأسباب التي دعته إلى اعتناق الدين الإسلامي حيث شعر بالأمان والسلام في السعودية أكثر من أي بلد آخر. 
وجد في الشعب السعودي الكرم والوفاء والأمانة والصدق في التعامل .
وقد اعلن إسلامه في قصر رجل الأعمال أحمد بن ناصر العبيكان في جدة الذي لقنه الشهادتين وفرح به وأكرمه. وذلك بحضور الداعية عيسى والداعية إبراهيم العصلاني رئيس قسم الدعوة بالمكتب. نسأل الله أن يثبته على دينه وأن يحسن خاتمته.